الثلاثاء، 29 يوليو 2014

ثلاث وصفات ذهبية لشعر طويل وقوى


سوف نقدم لكم ثلاثة وصفات


الوصفة الأولى
اخلطي كوب من زيت الزيتون الأصلى مع نصف كوب من العسل ، ثم ضعيه على شعرك لمدة ساعة ، ثم بعد ذلك اشطفي شعرك بالماء الفاتر. عند المواظبة والإلتزام على تلك الوصفة مرة أسبوعياً ، سوف تساعدك تلك الوصفة على تطويل شعرك بشكل ملحوظ ومبهر.


الوصفة الثانية
اخلطي كوب من زيت الزيتون مع 3 حبات موز طازج ، مع نصف كوب زيت الخروع ، ثم اتركي شعرك لمدة ساعتين ، ثم بعدها قومي بشطف شعرك بالماء الدافئ ، ثم بعد ذلك اشطفيه بالماء البارد ، وسوف تحصلين على شعر انسيابي ولامع مع مرور الوقت ، وستلاحظين كثافة شعرك وطولة عما كان.

الوصفة الثالثة
تعتبر تلك الوصفة من أكثر الوصفات فاعليه ، وإليكم الطريقة: قومي بتقطيع حبة ثوم بشكل ناعم ، ثم اضيفيه إلى كوب من زيت الزيتون ، ثم اجعليه يغلي على النار ، ثم بعد ذلك انتظري حتى يبرد قليلاً ، ثم ضعيه على شعرك وقومي بفرك جذور شعرك بحركة دائرية ، واتركيه على شعرك لمدة ساعة ، ثم قومي بشطف شعرك بالماء الفاتر ، ثم بعدها ضعي القليل من كريم الشعر المرطب حتى تخففي من رائحة الثوم ،وسوف تلاحظي الفرق مع مرور الوقت.
نحب أن ننوه إلى أن تلك الخلطات الطبيعية سواء للشعر أو للبشرة تظهر نتائجة بالمواظبة عليها ، وتلك الخلطات هي غذاء البشرة والشعر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المتواجدين الان

أرشيف المدونة الإلكترونية